التعادل السلبي يحسم قمة تشيلسي وتوتنهام

فرض توتنهام هوتسبير التعادل على نظيره تشيلسي، بنتيجة 0-0، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” ستامفورد بريدج “، ليرفع توتنهام رصيده الى

21 نقطة في الصدارة بجانب ليفربول، بينما رفع تشيلسي رصيده الى 19 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية، حيث سدد حكيم زياش كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس ميندي تصدى لها في الدقيقة ” 2 “، قد رد توتنهام عن طريق بيرجيون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 8 “، ثم هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين.

وسجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة ” 11 ” لكن الغي بداعي التسلل، ثم سدد أورييه كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس يتصدى لها بصعوبة في الدقيقة ” 14 “، هدأت المباراة مرة أخرى وسط أفضلية من جانب تشيلسي وسط تراجع من جانب توتنهام.

سدد ماونت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 28 “، اقتحم أبراهام منطقة الجزاء من الجانب الأيمن لكن دفاع توتنهام ابعد الكرة الى ركنية، ثم أرسل زياش كرة الى أبراهام لكنه فشل في التعامل معها، لينتهي بعدها الشوط الأول بتعادل السلبي بدون أهداف.

 الشوط الثاني من المباراة شهد أفضلية من جانب فريق تشيلسي، حيث أرسل زياش كرة رائعة في فيرنر الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في المدافع ثم الى خارج الملعب، ثم أرسل جيمس كرة عرضية ورأسية من أبراهام لكن مرت أمام المرمى في الدقيقة ” 48 “.

هدأت المباراة بين الفريقين وسط أفضلية من جانب تشيلسي وسط تراجع من جانب توتنهام الذي لعب مباراة تكتيكية وخاصة في الدفاع، أهدر تشيلسي فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية من فيرنر الى أبراهام الذي استلمها وسددها لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 64 “.

خرج ندومبيلي ودخل بدلاً منه لو سيلسو في الدقيقة ” 65 “، سدد زياش كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى، بينما خرج فيرنر ودخل بدلاً منه بولسيتش في الدقيقة ” 74 “، أطلق ماونت تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن هوجو لوريس أنفذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 81 “.

أرسل لاعب توتنهام كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن ميندي أبعدها بصعوبة عن مرماه، ثم خرج زياش ودخل هافيرتز في الدقيقة ” 83 “، ثم خرج بيرجوين ودخل بدلاً منه هافيرتز، خرج سون ودخل بدلاً من لوكاس مورا، أهدر جيرو هدف محقق في الدقيقة ” 92 “، لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0.